شركة مشتريات لخدمات الاعمال

منهجيتنا

منهجيتنا

طورت شركة مشتريات منهجية لتنفيذ مشاريعها للخدمات الاستشارية، والذي سنلتزم من خلاله بتقديم خبراتنا وخدماتنا وتقنياتنا المتكاملة التي تتيح لنا الإلمام باحتياجات العملاء المتعددة الأوجه.

1
إطلاق المشروع
إعداد خطة مفصلة للمشروع وتحديد المعالم لمخرجات الرئيسية للمشروع

1- الإجتماع الأولي
2- تطوير ميثاق المشروع
3- خطة المشروع والجدول الزمني
4- تحليل أصحاب المصلحة
5- وثائق المشروع

2
دراسة الوضع الراهن
دراسة وتقييم وتحليل الوضع القائم

1-فهم متطلبات المشروع
2-دراسة وتحليل الوضع الراهن
3-حصر السياسات و إجراءات العمل و النماذج
4-تحديد الفجوات و فرص التحسين

3
الخطة التشغيلية
تحديد خطة العمل وآلية التنفيذ وإعداد الدراسات وإعداد التقارير ذات الصلة.

1-تطوير النموذج التشغيلي واقتراح تعديلات على مصفوفه الصلاحيات بما يتواءم مع الأنظمة و التشريعات ذات الصلة
2-تطوير الاستراتيجيات والحلول المتوافقة مع احتياج العميل
3-بناء على التنظيمات الحكومية وافضل الممارسات
4-مراجعه وتحديث اللوائح والإجراءات
5-مراجعه وتحديث النماذج
6- مراجعه وتحديث الاجراءات الخاصه
7- بناء قياس مؤشرات الاداء بجميع انواعها: ( SLA , OLA, KPI )

4
الدعم والتنفيذ
تقديم جميع سُبل الدعم

من خلال دعم التنفيذ والتشغيل وتفعيل المستهدفات ونقلها لحيز التنفيذ.

تحتاج مساعدة أو استشارة ؟

تواصل معنا الآن وسيقوم فريقنا الاستشاري بالرد على استفساراتك

Scroll to Top